آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الوفاء

قصة أعجبتني.

كلب من فرقة للشرطة كان واقفا" في حاجز أمني بالصدفة عبر نائب برلماني بسيارته و طبعا البرلماني عنده حصانة لا يمكن تفتيشه و عناصر الشرطة عندما تعرفوا عليه سمحوا له بالمرور و رفعوا الحواجز لكن الكلب كان له رأي آخر بواسطة حاسة الشم القوية حيث كان متأكد أن سيارة النائب البرلماني فيها مخدرات و بدأ بالنباح و حاول أن يهجم على السيارة و طبعا عناصر الشرطة عرفوا بأن السيارة فيها مخدرات لكنهم لم يستطيعوا اعتراض طريق النائب و تفتيش سيارته خوفا من الحصانة التي يتمتع بها ولكن الكلب كان مصمما ومع اصراره أفلت الشرطي السلسة لينقض الكلب على السيارة و في هذه الأثناء تقدم عناصر الشرطة من النائب و طلبوا منه السماح لهم بتفتيش السيارة وعثروا بداخلها على كميات كبيرة من المخدرات.
هذا الكلب لا يعرف ماذا يعني نائب أو وزير و لا يعرف الحصانة
هذا الكلب تدرب على خدمة الوطن و فقط
تدرب على الوفاء لأرضه التي يعيش عليها
الوفاء لصاحبه الذي يطعمه ويشربه
الوفاء لعمله المكلف به
الكلب لم يقسم على حماية الوطن ولا يعرف معنى الوطن أساسا هو فقط لاحظ الخطأ و رفض أن يحصل..
أنت كإنسان حين تسمع عن وزير إختلس أموال الدولة او قاضي أخد رشوة أو اعلامي يكذب على الناس ليلمع صورة ولي نعمته من السياسيين الفاسدين الذين جمعوا ثروات طائلة من سرقة الشعب..
وبالمقابل تجد كلب يقوم بواجبه إتجاه الوطن على أكمل وجه فلا يخون ولا يبيع رغم أنه لا يأخد مرتب حتما ستحزن على حالنا كبشر..
عندما تجد كلب أوفى و أشرف من بعض المسؤولين في بلدك ستحزن
عندما تجد الوحيد الذي يقوم بعمله على أحسن وجه هو كلب ستحزن
كلب لم يخف من السلطة بقدر خوفه على الحق
الكلاب وفية و تعرف معنى المسؤولية

عن الكاتب

عالم المرأة Nour Tv

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

عالم المرأة Nour TV الملثمة الجزائرية

2017